خدمة تنظيف منازل

شركة تعقيم منازل بالرياض ضد فيروس كورونا COVID-19

افضل شركة تعقيم منازل بالرياض ضد فيروس كورونا COVID-19

شركة تعقيم منازل بالرياض من أفضل الشركات التي تقوم بالعمل على تعقيم المنازل وتطهيرها من البكتريا والجراثيم والفيروسات فهي من الشركات التي لديها الخبرة وافضل المواد المعقمة والتي من الممكن ان تساهم بشكل كبير في تطهير وتعقيم المنازل وكل جزء فيها وهذا نجد ان في الأوقات الأخيرة ظهر الوباء المعروف باسم فيرس كرونا فهو من الفيروسات الشرسة التي قد تهاجم جسم الانسان لكن في حالة العمل على تعقيم المنزل والمفروشات والسجاد والموكيت والمجالس وغيرها من الأماكن التي تحتاج على تعقيم هو الحل لتخلص من هذه المشكلة فهي من اخطر الفيروسات التي من الممكن ان تشكل خطر كبير على الانسان

أفضل شركة تعقيم منازل بالرياض

يعتقد خبراء الصحة أن الفيروسات التاجية أو التاجية (COVID-19) هي عدوى خطيرة، ولكن مثل الفيروسات الأخرى في عائلة الفيروسات التاجية، لا يمكنها منافسة المنتجات المعقمة عالية الجودة لأنها “سهلة معظم المطهرات تدمر علاوة على ذلك، يعتقد الخبراء الذين يقاتلون ضد انتشار المرض أن التنظيف الروتيني باستخدام أدوات التنظيف التقليدية يمكن أن يزيل جميع أنواع البكتيريا الموجودة على السطح، وليس فقط الفيروس التاجي، مع التركيز على مناطق الضغط العالي على المقبض، مقابض الأبواب، وإطارات سلم وأسطح المطبخ باختصار الأشياء التي تضع يديك عليها طوال الوقت، لذلك تلتزم شركة تعقيم بالرياض بقائمة مهام أساسية عند تعقيم منزلك

  • أفضل طريقة للتطهير في الداخل هي تطهير الأسطح المشار إليها يوميًا ووضع قائمة بجميع المناطق التي يجب تنظيفها. تحتوي منتجات التعقيم التجارية على مواد كيميائية خطرة لأنها في الواقع مبيدات حشرية مسجلة لدى وكالة حماية البيئة، لذلك توصي شركة التعقيم في الرياض بعدم الاستخدام المفرط خاصة عند عدم تواجد الأطفال لأنها قد تتسبب في الإصابة بالربو
  • تستخدم شركة التطهير في الرياض فقط منتجات التطهير المعتمدة من قبل منظمة الصحة العالمية، باستثناء مناديل التطهير المهنية، تستخدم معظم منتجات التطهير الكلور والكحول كمواد أساسية.

أهم المواد التي يتم استخدامها لتعقيم المنازل

1ـ المنظفات المعتدلة والماء

  • يمكن للصابون (أو منتجات التنظيف التقليدية) إزالة جزيئات الفيروس المودعة على السطح والمعلقة في الماء، بحيث يمكن التخلص منها. معظم منتجات التنظيف التي نطلق عليها الصابون هي في الواقع منظفات، فهي لا تستطيع فقط إزالة البكتيريا الموجودة على السطح، ولكن أيضًا قتلها.

2ـ الكلور

  • الكلور مادة فعالة للغاية لقتل الفيروسات وجميع البكتيريا الأخرى على كوكب الأرض، ولكن المشكلة هي أنك بحاجة إلى توخي الحذر الشديد عند استخدامه. لذلك، بالإضافة إلى تجنب خلط الكلور بالماء، تحرص المطهرات في الرياض على ارتداء القفازات عند استخدام غاز الكلور.
  • وفقًا لمنظمة الصحة العالمية، يتم الحصول على محلول الكلور الفعال لتطهير السطح عن طريق خلط 5 ملاعق كبيرة (1/3 كوب) من الكلور مع جالون واحد من الماء أو 4 ملاعق صغيرة من الكلور في لتر واحد من الماء. نضع في اعتبارنا أيضًا أن الكلور هو عامل تنظيف قاسي، لذلك نحن متحمسون لإجراء اختبارات صغيرة في شركة تعقيم في الرياض
  • قبل استخدام الكلور لتنظيف أي سطح، يرجى الحرص على تجنب رش الكلور على أشياء أخرى، بمرور الوقت، قد يدمر المبيض أيضًا بعض الطلاء، والذي يمكن أن يؤدي إلى تآكل المعادن.

3ـ بيروكسيد الهيدروجين

  • بيروكسيد الهيدروجين (الأكسجين) ليس قويًا مثل الكلور، لذلك من غير المحتمل أن يتسبب في تلف الأثاث، ولكنه سيتسبب في تغير لون بعض الأقمشة، بدلاً من إضعافه، لذلك يجب تعديله عند استخدامه، لأن بيروكسيد الهيدروجين في الماء سيذوب الأكسجين

4ـ الكحول

  • يمكن أن تؤدي 70٪ على الأقل من منتجات تطهير الكحول إلى قتل الفيروسات. وبالمقارنة مع الكلور، يقل خطر تلف الأسطح، ويذكر المستهلكون أن الكحول آمن لجميع الأسطح لكن هذا سيتسبب في تغير لون بعض المواد البلاستيكية، لذلك لا يجب الإفراط في استخدامها

أفضل شركة تعقيم منازل بالرياض

يمكن للطرق الكيميائية للتطهير والتعقيم أن تقتل 99.9٪ من البكتيريا، تمامًا مثل ممسحة البخار. ولكن لماذا يمكن استخدام الطرق الكيميائية؟

مزايا تعقيم المنازل بالبخار

  • تترك معظم المطهرات الكيميائية بقايا على السطح، مما قد يتسبب في إصابة الناس بالحساسية، أو إتلاف الأثاث والمواد المختلفة، أو التأثير على الجلد عند تعرضه للجلد أثناء تنظيف المنزل على الرغم من أن التعقيم بالبخار لا يحتاج إلى إضافة أي مواد كيميائية يمكنك تنظيف كل شيء تقريبًا
  • بالإضافة إلى إزالة بق الفراش والبراغيث، يمكن أيضًا استخدام التنظيف بالبخار كوسيلة للتعقيم. يمكن لمنظف البخار إزالة عث الغبار والمواد المسببة للحساسية الأخرى على السطح، لذلك فهو مناسب للأشخاص الذين يعانون من الربو. التنظيف بالبخار طبيعي 100٪. هذا يعني أنه أيضًا صديق للبيئة.
  • تزيد المطهرات الكيميائية من ميزانيتك، وتستخدم معدات البخار الماء فقط، مما يعني أنها أرخص بكثير من استخدام المواد الكيميائية.

طرق تعقيم المنازل

  • قبل التطهير، يجب إزالة الأوساخ من السطح، لأن المادة الحافظة هي إجراء أمان إضافي يمكن أن يقتل أي فيروسات تالية. من أجل تطهير السطح، من الضروري ليس فقط المسح، ولكن أيضًا لفركه حتى يبلل السطح بأكمله ثم يجفف نفسه.
  • من المهم استخدام كمية كافية من المواد المطهرة وإعطاءهم الوقت للتفاعل. يجب أن يحتوي محلول التنظيف على المادة الفعالة في التركيز المطلوب، سواء كان الكلور أو الكحول. عندما تكون أيدينا متسخة أو دهنية بشكل واضح، فإن مطهر الأيدي الذي يحتوي على الكحول ليس فعالًا، ولهذا السبب من المهم أن تغسل بالماء والصابون قبل التنظيف.
  • لتعقيم الأرضيات باستخدام البخار تحتاج الأرضية إلى الكثير من البخار لتطهيرها بشكل فعال، لذلك نستخدم شركة تعقيم في الرياض لتوفير ممسحة بخار عالية التدفق ومعدات تطهير ذات سعة كبيرة، بعد كل استخدام وقبل الاستمرار في تنظيف المنطقة الجديدة، قم بإزالة المناديل وتطهيرها بعناية بالماء الساخن والكلور فوق رأس التنظيف من الجدير بالذكر أن منظفات البخار الخاصة بنا مجهزة بخيارات التحكم بالبخار وفقًا لاحتياجات التنظيف لكل مادة، بدءًا من البخار العالي أو البخار المتوسط أو البخار المنخفض.
  • لتنظيف الكنب والمقاعد الناعمة (بما في ذلك وسائد المقعد) بالإضافة إلى السجاد والموكيت والستائر، يجب تنظيف هذه العناصر حرارياً للوصول إلى عمق هذه الأسطح وتطهيرها بالطريقة الصحيحة، أي باستخدام منظف بخاري العمل على جميع الأسطح المذكورة أعلاه.
  • قد يكون من الضروري أيضًا استخدام مغاسل الضغط لتنظيف الأرضيات والواجهات الحجرية والأسطح الرخامية. من خلال التنظيف الميكانيكي لكل جزء من الحمام (من الحوض إلى الحنفية والمرحاض والأرضية والجدار)
  • كخطوة تكميلية، تقوم شركة تعقيم منازل بالرياض بمسح جميع الأسطح بعد ترك المطهر على السطح لفترة من الزمن، وتتحقق من تطهير المناطق ذات الاستخدام العالي، بما في ذلك أجهزة الكمبيوتر المكتبية وشاشات اللمس الرقمية.
  • الاستعانة بشركة تعقيم منازل بالرياض من الحلول التي من الممكن ان تساهم بشكل كبير في حماية منزلك واسرتك من الفيروسات

اتصل الان

يمكنك الان الاتصال على شركة تعقيم منازل بالرياض للاستعانة بيه في تعقيم المنزل الخاص بيك وهذا لحماية منزلك واسرتك من الفيروسات الخطيرة

الوسوم
إغلاق
اتصل بنا